اخبار عربية وعالمية

إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو  . والان الى التفاصيل.

وسائل إعلام عبرية: رئيس الأركان تلقى قبل أيام تحذيرا بشأن “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو
مصراوي
قالت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية إن وثيقة مسربة كشفت أن رئيس أركان جيش الاحتلال هارتزي هاليفي تلقى تحذيرا قبل أيام من هجوم 7 أكتوبر ولم يبلغه إلى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.
وكانت قناة عبرية كشفت أواخر ديسمبر الماضي، أن جهاز الأمن العام الإ*سر*ائي*لي، الشاباك، تلقى معلومات حاسمة قبل عملية فيضان الأقصى.
أشارت معلومات حصلت عليها أجهزة الأمن الإ*سر*ائي*لية، إلى أن حركة المقاومة الإسلامية “ح*ما*س” كانت على وشك تنفيذ هجوم نهاية سبتمبر الماضي.
وتابعت القناة 12 الإ*سر*ائي*لية أن معلومات وصلت إلى الشاباك الصيف الماضي، تشير إلى أن ح*ما*س خططت لهجوم مطلع أكتوبر/تشرين الأول 2023، لكن هذه المعلومات لم يتم عرضها على مسؤولين كبار في إس*رائي*ل.

 

إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو

ملاحظة: هذا الخبر إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إعلام عبري: رئيس الأركان تلقى تحذيرًا قبل أيام من “طو*فا*ن الأقصى” ولم ينقله لنتنياهو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!