أخبار العراق

البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأغلقت البورصات المحلية لبيع العملة الأجنبية، في بغداد ومحافظات عدة، مساء اليوم الخميس، (21 آذار 2024)، على استقرار بسعر صرف الدولار أمام الدينار.وسجل سعر البيع في بغداد عند 149500 دينار للمائة دولار، وفي البصرة 149600 ديناراً.في النجف والموصل سجل ذات السعر عند 149650 ديناراً.ويبيع البنك المركزي العراقي الدولار بالسعر الرسمي (1320 دينارا).وتوقعت اللجنة المالية البرلمانية، اليوم الخميس، استمرار الانخفاض التدريجي لسعر صرف الدولار في السوق الموازي خلال الأيام المقبلة.وقال عضو اللجنة مصطفى الكرعاوي، لـ”بغداد اليوم”، “الأيام المقبلة ستشهد انخفاضا مستمرا وبشكل تدريجي بسعر صرف الدولار في السوق الموازي، وهذا سيدفع نحو السيطرة الكاملة الرسمية على الدولار، وسيدفع الى خفض الأسعار في السوق، بعدما ارتفعت بسبب ارتفاع الدولار في السوق الموازي”.وعزا الانخفاض الحاصل في سعر الصرف الى “القرارات والإجراءات المتخذة منذ اشهر لمواجهة أزمة الدولار، فنحن منذ البداية قلنا ان حل الأزمة يحتاج الى وقت، حتى تظهر نتائج تلك القرارات والإجراءات”.

 

البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار

ملاحظة: هذا الخبر البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البورصات المحلية تغلق على استقرار بسعر الدولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!