اخبار عربية وعالمية

الدفاع الأمريكية: هذا موقفنا من رد اس*رائ*يل على إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع الأمريكية: هذا موقفنا من رد اس*رائ*يل على إيران  . والان الى التفاصيل.

وأكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية، الجنرال بات رايدر، أن الرد على الهجوم الإيراني يعتبر قراراً سيادياً لإس*رائي*ل، مشدداً على استمرار التواصل المستمر مع الحلفاء في المنطقة.

وأوضح الجنرال رايدر أن الولايات المتحدة تراقب الوضع عن كثب وتواصل التنسيق مع إس*رائي*ل والشركاء الآخرين لضمان عدم تصعيد الصراع.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة وشركائها لن يترددوا في الدفاع عن إس*رائي*ل وحماية قواتهم في المنطقة.

وذكر أن التوترات في المنطقة تتصاعد منذ الهجوم الأخير الذي شنته ح*ما*س يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول.

وشدد الجنرال الأميركي على استمرار الجهود الدبلوماسية والعسكرية لتعزيز الدفاعات في المنطقة، مشيراً إلى أن الهجوم الإيراني كان واسع النطاق وغير مسبوق من داخل الأراضي الإيرانية.

وفي سياق متصل، أعرب الجنرال عن قلقه إزاء الوضع الإنساني في غ*ز*ة، وشدد على ضرورة التواصل المستمر مع الإ*سر*ائي*ليين لبحث أي عملية محتملة في رفح، معرباً عن تفهمه للحاجة الإ*سر*ائي*لية للقضاء على ح*ما*س ومنع تكرار العملية. ماذا حدث في الهجوم الأخير.

وقال الجنرال رايدر إن وزير الدفاع أجرى سلسلة اتصالات لخفض التصعيد وتجنب الدخول في حرب واسعة النطاق.

 

الدفاع الأمريكية: هذا موقفنا من رد اس*رائ*يل على إيران

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع الأمريكية: هذا موقفنا من رد اس*رائ*يل على إيران نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!