اخبار عربية وعالمية

سلطان عمان: أنشأنا صندوقاً للحالات الطارئة إثر إعصار شاهين

أكد سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق أن بلاده تسعى لتسريع وتيرة العمل، لإعادة الحياة إلى طبيعتها للمتضررين بعد إعصار شاهين.وقال السلطان هيثم بن طارق في خطاب الاثنين: “أمرنا بإنشاء صندوق وطني للحالات الطارئة للتعامل مع ما خلفته الحالة المدارية”.

مادة اعلانيةكما أوضح أن الجهات المعنية تبذل جهوداً كبيرة في تسهيل الحياة للمواطنين، مشدداً على أن “توفير سبل الحياة للمتضررين من الحالة المدارية هي أولويتنا في هذه المرحلة”. ولفت: “سنولي إعادة شبكات البنى الأساسية المتضررة أيضاً ما تستحقه من عناية لازمة”.

متابعة أولاً بأولكذلك أضاف أن عمان حرصت على متابعة الحالة المدارية أولاً بأول. وقال إن “أبناء عمان سطروا ملحمة بتعاضدهم وتكاتفهم في مواجهة الإعصار”.وشكر السلطان هيثم بن طارق قادة الدول الشقيقة والصديقة على تضامنهم مع سلطنة عمان.وفاة 12يذكر أن 12 شخصاً قضوا في إعصار “شاهين” المداري في سلطنة عمان، وفق أرقام صادرة عن السلطات الخميس.

كما تسبب الإعصار الذي ضرب سلطنة عمان، الأحد، بفيضانات وانزلاقات أرضية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.