اخبار عربية وعالمية

سلطات مالى تستدعى وزير الخارجية الفرنسى ونجله إلى المحكمة

سلطات مالى تستدعى وزير الخارجية الفرنسى ونجله إلى المحكمة

أصدرت سلطات مالي استدعاء لوزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ونجله توماس للمثول أمام محكمة باماكو في قضية “مهاجمة ممتلكات عامة”. وذكرت المذكرة ، التي اطلعت عليها وكالة الأنباء الفرنسية ، أن قاضي التحقيق في المكتب الثاني للمحكمة العليا للدائرة الثالثة في باماكو دعا جان إيف لودريان للمثول أمام القاضي في 20 يونيو / حزيران. يتم استدعاء ابنه توماس فيما يتعلق بقضية “الاعتداء على الممتلكات العامة وجرائم أخرى ضد دولة مالي”. رفعت الدعوى المرفوعة ضد لو دريان أمام محكمة مالي في فبراير الماضي من قبل منظمة غير حكومية تتهم وزير الخارجية الفرنسي بمخالفات تتعلق بمنح عقد لطباعة جوازات السفر البيومترية المالية دون الإعلان عن مناقصة عامة. يأتي ذلك على خلفية التوترات بين مالي وفرنسا ، وفي أعقاب طرد السفير الفرنسي من مالي في يناير الماضي.

 

قراءة الموضوع سلطات مالى تستدعى وزير الخارجية الفرنسى ونجله إلى المحكمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.