اخبار عربية وعالمية

سلطات خيرسون: 12 سفينة أجنبية لا يمكنها مغادرة ميناء المدينة

سلطات خيرسون: 12 سفينة أجنبية لا يمكنها مغادرة ميناء المدينة

أكد نائب رئيس الإدارة العسكرية والمدنية لمنطقة خيرسون كيريل ستريموسوف أن هناك 12 سفينة أجنبية في ميناء خيرسون بجنوب أوكرانيا لا يمكنها دخول البحر الأسود بسبب إغلاق الممر من قبل الجيش الأوكراني..

وأوضح ستريموسوف – في تصريحات نقلتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم (الخميس) – أن 12 سفينة أجنبية ما زالت في الميناء.“.

وقال إن السفن لم تتمكن من مغادرة الميناء بسبب تصرفات الجيش الأوكراني ، الذي قام بتلغيم المخرج إلى البحر الأسود عبر مصب نهر دنيبر بوغ بالقرب من مدينة أوتشاكوف في منطقة ميكولايف..

خلال العملية الخاصة الروسية ، سيطرت القوات المسلحة على منطقة خيرسون وجزء آزوف من منطقة زابوروجي في جنوب أوكرانيا..

 

قراءة الموضوع سلطات خيرسون: 12 سفينة أجنبية لا يمكنها مغادرة ميناء المدينة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.