اخبار منوعة

سلحفاة عملاقة تعطل قطارات نورفولك البريطانية 90 دقيقة.. اعرف القصة

توقفت القطارات في نورفولك بعد اصطدام سلحفاة عملاقة على خطوط السكك الحديدية ، والتي كانت ثقيلة للغاية بحيث لا يمكن رفعها ، لتعيد القطارات إلى طبيعتها. تم تعليق مطار ستانستيد لأكثر من ساعة من قبل السلحفاة ، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن السلحفاة شوهدت على الخط إلى كامبريدج قبل الساعة الواحدة ظهرًا يوم الاثنين ، مع وجود ثقب في قوقعتها بعد أن صدمها قطار. وبحسب تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، نشرت ديان أكيرز ، إحدى ركاب القطار المتجه إلى نورويتش ، صورة للسلحفاة واقفة على المسار بعد ظهر اليوم بقليل ، بينما قالت شركة القطارات إنها “ما زالت على قيد الحياة”. ولكنها مجروحة “، حيث تحتوي قوقعة السلحفاة على جرح كبير في الجسم. الأعلى ، كتبت أكيرز في حسابها الشخصي على “إنستجرام” ، “لم أصدق عيني ، لأكون صادقة”. في غضون ذلك ، أفاد مستشار العملاء بشركة السكك الحديدية بأنه تم التأكد من إصابة السلحفاة ونقلها إلى فريق متخصص من الأطباء البيطريين للعلاج ، وقالوا: “تم إبلاغنا بأنه سيتماثل للشفاء التام”. بينما غردت إحدى الراكبات ، ليديا جين وايت ، “لقد تأخر القطار بسبب سلحفاة عملاقة ، ثقيلة للغاية بحيث لا يمكن رفعها ، عالقة على القضبان بعد هروبها من مركز محلي للحياة البرية”. على النقيض من ذلك ، أعيد فتح خط السكة الحديد بعد حوالي 90 دقيقة ، وجاء التأخير في الوقت الذي شهد فيه المسافرون في المملكة المتحدة عدة أيام من إضرابات القطارات هذا الصيف حيث طالبت نقابات عمال السكك الحديدية بزيادات في الأجور تعكس التضخم..

 

قراءة الموضوع سلحفاة عملاقة تعطل قطارات نورفولك البريطانية 90 دقيقة.. اعرف القصة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.