اخبار عراقية

سلة الشرطة تواجه زاخو ودياً ضمن معسكر الفريق في دهوك اليوم

بغداد – IQ  

يلاقي فريق الشرطة بكرة السلة، الاثنين (11 تشرين الاول 2021) فريق زاخو في مباراة تجريبية استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرساني لموقع IQ NEWS، ان “فريق السلة سيلعب اليوم مباراة ودية مع فريق زاخو ضمن معسكره التدريبيّ المقام حالياً في محافظةِ دهوك استعداداً لمنافسات الدوري الممتاز”.

وأضاف الخرساني أن “الجهاز الفني للفريق يسعى لتحقيق أكبر فائدة ممكنة من المعسكر التدريبي والمباريات التجريبية لإيصال الفريق الى الجاهزية التامة لمنافسات الدوري”.

يشار الى ان فريق الشرطة كان قد دخل معسكراً تدريبياً يستمر لمدة 14 يوماً في محافظة دهوك يخوض خلال مباريات تجريبية، فضلا عن الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية بقيادة المدرب محمد فاضل، وبتواجد جميع اللاعبين استعداداً للدوري الممتاز”.

يذكر ان فريق الشرطة السلوي عزز صفوفه مؤخراً بثلاثةَ لاعبين جدد لتمثيله في الموسم المقبل ٢٠٢١-٢٠٢٢، وانخرطوا بتدريبات الفريق بعد أن وقعوا رسمياً على كشوفات النادي.

 

قراءة الموضوع
سلة الشرطة تواجه زاخو ودياً ضمن معسكر الفريق في دهوك اليوم

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.