اخبار الرياضة

سكاي سبورتس: حسم صفقة انتقال بوجبا إلى يوفنتوس اليوم والكشف الطبى 5 يوليو

سكاي سبورتس: حسم صفقة انتقال بوجبا إلى يوفنتوس اليوم والكشف الطبى 5 يوليو

كشفت تقارير إيطالية أن رافاييلا بيمنتا وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد السابق سيلتقي بمسؤولي يوفنتوس لوضع التفاصيل النهائية بشأن انتقال اللاعب إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى.

وفقًا لقناة Sky Sports Italia ، سيتم الانتهاء من التفاصيل النهائية لانتقال بول بوجبا إلى يوفنتوس يوم الخميس ، حيث يخضع اللاعب لفحص طبي في الفترة من 5 إلى 8 يوليو.

وأشار التقرير إلى أنه سيتم تسوية الأوراق بين الطرفين والتوقيع عليها يوم الخميس ، والتي ستنتهي من الأمر بعد أن يتوصل الطرفان إلى تفاهم كامل حول شروط العقد.

وأكدت قناة سكاي سبورتس أن الخلاف الوحيد بين الطرفين حتى الآن والذي لم يتم حله هو مدة العقد والتي تتراوح بين 3 أو 4 مواسم قادمة.

ويرى يوفنتوس الإعلان عن صفقة لمدة 3 مواسم وإمكانية تمديد الرابع ، فيما يأمل الوكيل في الحصول على عقد لمدة 4 مواسم كاملة.

بول بوجبا لاعب حر بعد أن سُمح لعقده مع مانشستر يونايتد بالترشح وانتهى صلاحيته في 30 يونيو..

ارتدى بول بوجبا قميص يوفنتوس من 2012 إلى 2016 حتى انتقاله إلى مانشستر يونايتد بقيمة 105 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع سكاي سبورتس: حسم صفقة انتقال بوجبا إلى يوفنتوس اليوم والكشف الطبى 5 يوليو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.