اخبار الرياضة

سكاي: بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني من ليفربول

اخبار الرياضة : سكاي: بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني من ليفربول

السماء: بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني من ليفربول

أفادت تقارير صحفية ، اليوم الاثنين ، أن بايرن ميونيخ الألماني يخطط للانقضاض على المهاجم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول هذا الصيف. وفقًا لشبكة سكاي سبورت ألمانيا ، لا يوجد حوار رسمي بين ليفربول وبايرن ميونيخ بشأن الصفقة ، لكن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش التقى بوكيل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في نهاية الأسبوع. ويمتد عقد ماني في الأنفيلد حتى يونيو 2023 ، لكن الحديث عن عقد جديد محتمل لم يبدأ بعد ، بحسب “سكاي سبورت ألمانيا” ، حيث قيل إن ليفربول يركز على تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح ، والذي ينتهي أيضًا. في 30 يونيو 2023. سيفضل ليفربول بيع ساديو ماني هذا الصيف ، وتجنب رحيله الحر في صيف 2023 ، في حال فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بينهما. من المؤكد أن بايرن ميونيخ سيحاول تعزيز خط هجومه بلاعب قوي ، في ظل تقارير تؤكد اقتراب هدافه التاريخي روبرت ليفاندوفسكي من الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف. بعد تعادل بايرن ميونيخ 2-2 مع شتوتجارت يوم الأحد ، قال صالح حميديتش رداً على سؤال عما إذا كان هناك اتفاق قوي مع بايرن ميونيخ: “دع نفسك تتفاجأ ، علينا أن نرى ما هو ممكن وما هو غير ممكن. لدينا أفكار إبداعية “. انتقل ماني من ساوثهامبتون إلى ليفربول في صيف 2016 مقابل 41 مليون يورو ، وأحرز هذا الموسم 20 هدفًا وصنع 4 في 46 مباراة مع الريدز. إجمالاً ، لعب ماني مع ليفربول 264 مباراة ، سجل فيها 117 هدفًا وصنع 47. وعلى مستوى الألقاب ، فاز ساديو ماني بألقاب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس العالم للأندية ، والإنجليزية. كأس الدوري وكأس السوبر الأوروبي. تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلتقي مع ريال مدريد في 28 مايو في باريس ، وفاز أيضًا بكأس الدوري الإنجليزي بفوزه بركلات الترجيح على تشيلسي ، ومن المقرر أن يلتقي الريدز والبلوز مرة أخرى في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 14 مايو. منذ انتقال ماني إلى ليفربول ، تأهل الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ، وخسروا 1/3 في نهائي 2018 ضد ريال مدريد ، وفازوا 2-0 على توتنهام في نهائي 2019 ، ولقاء ريال مدريد. في نهائي 2022.

قراءة الموضوع سكاي: بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع ساديو ماني من ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.