اخبار عربية وعالمية

إس*رائي*ل توافق على عودة 150 ألف نازح إلى الشمال بشروط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إس*رائي*ل توافق على عودة 150 ألف نازح إلى الشمال بشروط  . والان الى التفاصيل.

كشف مسؤولان إس*رائي*ليان، اليوم الأربعاء، أن إس*رائي*ل وافقت، خلال المفاوضات الجارية في القاهرة، على العودة الجزئية لمهجري غ*ز*ة إلى شمال القطاع.

وأوضح المسؤولان أنه سيتم السماح لـ 150 ألف فلسطيني بالعودة إلى شمال غ*ز*ة دون فحوصات أمنية، مقابل تقديم ح*ما*س قائمة بأسماء النساء والمسنين والرهائن المرضى الذين تحتجزهم والذين ما زالوا على قيد الحياة.

وأضاف المسؤولان أن التقييم الإ*سر*ائي*لي هو أن ح*ما*س لا ترغب في التوصل إلى اتفاق بعد، فيما لم يعلق مكتب نتنياهو على هذه المعلومات.

وقالت حركة ح*ما*س، أمس الثلاثاء، إن الاقتراح الأخير الذي تلقته من الوسطاء المصريين والقطريين لا يلبي المطالب، لكنها ستدرسه بشكل أعمق قبل الرد عليه.

وتتمثل مطالب ح*ما*س في إنهاء الهجوم العسكري الإ*سر*ائي*لي، وسحب القوات الإ*سر*ائي*لية من غ*ز*ة، والسماح للفلسطينيين النازحين بالعودة إلى منازلهم.

المصدر: وكالات

 

إس*رائي*ل توافق على عودة 150 ألف نازح إلى الشمال بشروط

ملاحظة: هذا الخبر إس*رائي*ل توافق على عودة 150 ألف نازح إلى الشمال بشروط نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!