اخبار الرياضة

سقوط ميلان واقتراب نيوكاسل من نهائى كأس الرابطة الأبرز فى صحف العالم.. صور

نشرت الصحف الرياضية العالمية ، صباح اليوم الأربعاء ، اهتماما بالعديد من الأحداث الهامة ، وفي مقدمتها فوز نيوكاسل على ساوثهامبتون في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة ، وخسارة ميلان أمام لاتسيو بأربعة أهداف في الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الإيطالي. .

كتبت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “جولينتون ، والنتائج البرازيلية ، ونيوكاسل يقترب من ويمبلي” ، في إشارة إلى الهدف القاتل الذي سجله جولينتون لمكابيس ووضعت قدمه في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ونشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية صورة لفريق نيوكاسل قائلة: “هدف جولينتون يضع قدمًا لنيوكاسل في النهائي”.

وعن سقوط فريق ميلان أمام لاتسيو بأربعة في الدوري الإيطالي ، قالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “ميلان اختفى ، الروسونيري في البحر ، لاتسيو يركض ، الروسونيري بطيء. وبدون أفكار: 4-0 وأزمة مستمرة “.

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن مباراة برشلونة وريال سوسيداد المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأربعاء ضمن ربع نهائي كأس الملك قائلة: “نهائيي في الربع”. – النهائيات ، وصل سوسيداد إلى لقاء برشلونة مع 9 انتصارات متتالية وأداء رائع يضع برشلونة على المحك “.

فيما تصدرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية عنوانها قائلة: “ليلة كبيرة ، سيلتقي برشلونة مع سوسيداد ، الفريقين الأكثر استعدادًا في إسبانيا حاليًا ، بمباراة واحدة للحصول على مقعد في نصف النهائي”.

فيما علقت صحيفة “آس” الإسبانية على مباراة ديربي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المرتقبة يوم غد الخميس في ربع نهائي كأس الملك قائلة: “العودة لملعب البرنابيو ، يعود ريال مدريد إلى ملعبه بعد 77 يومًا من أجل المباراة. ديربي كأس الملك ، أتليتكو ​​مدريد لم يفز هناك “. قبل سبع سنوات ، لكنه استحق الفوز في نهائي 2013 البطولي.

سقوط ميلان واقتراب نيوكاسل من نهائى كأس الرابطة الأبرز فى صحف العالم.. صور

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.