اخبار عربية وعالمية

سقوط قتلى وإصابة 20 شخصًا على الأقل في عملية دهس بولاية ويسكونسن الأمريكية

واشنطن-(أ ش أ):

أعلنت الشرطة الأمريكية سقوط قتلى وإصابة ما لا يقل عن 20 شخصًا، جراء اصطدام سيارة بموكب احتفالي لعيد الميلاد في وسط مدينة واوكيشا بولاية ويسكونسن.

وذكرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية أن الشرطة طلبت من السكان تجنب الذهاب إلى وسط المدينة، حيث توجه المحققون إلى موقع الحادث.

وقال رئيس شرطة المدينة دانيال تومسون إن التحقيق مستمر لكشف ملابسات الحادث.

وأظهر أحد مقاطع الفيديو التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيارة رياضية متعددة الأغراض من طراز “إس يو في” أسرعت باتجاه الموكب؛ مما أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين، من بينهم 11 بالغًا و12 طفلًا تم نقلهم إلى المستشفيات.

 

قراءة الموضوع سقوط قتلى وإصابة 20 شخصًا على الأقل في عملية دهس بولاية ويسكونسن الأمريكية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.