اخبار عربية وعالمية

سقوط “الأفاعي” في مصيدة سامبدوريا


وقع فريق إنتر ميلان في فخ التعادل أمام مضيفه سامبدوريا (2-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل هدفي إنتر ميلان “الأفاعي” كل من المدافع فيديريكو ديماركو والمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين (18 و44) على الترتيب.بينما وقع على ثنائية سامبدوريا كل من المدافعين، الياباني مايا يوشيدا وتوماس أوجيللو في اتلدقيقتين (33 و47) على الترتيب، في ملعب “لويجي فيراريس” بمدينة جنوى الإيطالية.واكتفى إنتر ميلان “الروسونيري” بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب “الكالتشيو” حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.بينما يشغل سامبدوريا المركز الثالث عشر حتى الآن، على سلم الترتيب برصيد نقطتين.المصدر: RT 

 

قراءة الموضوع سقوط “الأفاعي” في مصيدة سامبدوريا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.