اخبار منوعة

سفينة خشبية تاريخية عملاقة تبحر فى نهر التايمز بلندن.. اعرف حكايتها "فيديو"

نسخة طبق الأصل من سفينة تجارية سويدية تاريخية يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر والتي غرقت منذ أكثر من 270 عامًا ، أبحرت في نهر التايمز البريطاني ، وأذهلت السفينة الحشد الذي احتشد على ضفاف النهر في طريقهم إلى العمل ، عاد القارب إلى لندن لأول مرة منذ 15 عامًا. وقال تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لقد أبحرت جوثيبورج المرأة السويدية فوق نهر التايمز وتحت جسر تاور بريدج الشهير في العاصمة البريطانية لندن ، مع طاقمها ، ثم رست لاحقًا في رصيف التايمز في كناري وارف ، حيث أتيحت للجمهور فرصة مشاهدة السفينة الرائعة عن قرب على المياه البريطانية. المرة الأولى منذ رحلتها الاستكشافية الأخيرة في عام 2007. “الجاليون غير العادي ، الذي يبلغ ارتفاعه 150 قدمًا ، ويمتد بعرض 36 قدمًا ويضم أكثر من عشرين شراعًا ، وقد أعيد بناؤه بشق الأنفس من قبل بناة السفن على مقياس 1: 1 قبل أن يكتمل أخيرًا إلى مستوى عظيم ضجة كبيرة في عام 2005 “. غرقت سفينة جوثيبورج كانت الأصل أكبر سفينة شراعية خشبية في العالم في ظروف غامضة بعد أن جنحت على صخرة مغمورة في عام 1745 .. نسخة مماثلة لا تزال حتى اليوم واحدة من أكبر السفن الشراعية الخشبية العاملة التي لا تزال مستخدمة في العالم اليوم. السفينة في لندن خلال الأيام الأربعة المقبلة ، حيث يتم تشجيع الزوار على التعرف على الماضي الملحمي للسفينة ، مما جعلها تسافر إلى الصين في القرن الثامن عشر وتساعد في دفع ثاني مدينة في السويد إلى قوة اقتصادية.

 

قراءة الموضوع سفينة خشبية تاريخية عملاقة تبحر فى نهر التايمز بلندن.. اعرف حكايتها "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.