اخبار عراقية

سفينة باكستانية تعثر على صيادين عمانيين بعد اختفائهما 9 أيام في البحر

وكالة الأنباء العراقية :
سفينة باكستانية تعثر على صيادين عمانيين بعد اختفائهما 9 أيام في البحر


متابعة-واع
عثرت سفينة تجارية على شابين عمانيين فقدا في البحر منذ 9 أيام، إثر تعطل قاربهما الذي جرفه التيار إلى السواحل الباكستانية.
ونقل موقع “أثير” العماني المحلي عن أحد أقارب المفقودين قوله إنه “جرى العثور على الشابين المفقودين وهما بصحة جيدة”.
وأوضح بأن “المفقودين تعطل محرك قاربهما في عرض البحر، ولكن لطف الله بهما بريح أخذتهما إلى قبالة السواحل الباكستانية، حيث عثرت عليهما سفينة تجارية وقدمت لهما المساعدة”.
وذكر أن أحد الشابين كان يحفظ رقم أحد أصدقائه، حيث قام بالاتصال به وطمأنه عن حالهما، لكن الاتصال كان لفترة وجيزة، مبينا أنهما “على متن سفينة تجارية ستصل إلى باكستان خلال يومين”.
ولاحقا نقلت وكالة الأنباء العمانية عن سفارة السلطنة في باكستان أن “التنسيق جار مع السلطات الباكستانية لتأمين عودة المواطنين العُمانيين اللذين تم إنقاذهما من قبل إحدى السفن العابرة في بحر العرب إلى السلطنة”.
المصدر: وكالات

قراءة الموضوع
سفينة باكستانية تعثر على صيادين عمانيين بعد اختفائهما 9 أيام في البحر
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.