اخبار عربية وعالمية

سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية  . والان الى التفاصيل.

القاهرة – (AA)

ناقش السفير عمر عامر سفير جمهورية مصر العربية لدى اليونان والسيد نوتيس ميتاراكيس وزير الهجرة اليوناني سبل العمل على إيجاد آلية للتنسيق المشترك بين السفارة ووزارة الهجرة لبدء تفعيل وتنفيذ الاتفاقية. اتفاقية تم توقيعها مؤخرًا بين مصر واليونان للسماح للعمال المصريين الموسميين بالعمل. في اليونان في المجال الزراعي.

ذكرت وزارة الخارجية ، اليوم الخميس ، في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أن الجانبين بحثا إمكانية توسيع نطاق مجالات العمل لتشمل قطاعات أخرى يتم الاتفاق عليها بين الجانبين في مستقبل.

وأوضح الجانبان أن الاتفاقية التي تم توقيعها تمثل نقلة نوعية في تنظيم وتقنين حركة العمالة المصرية في اليونان ، وقصة نجاح جديدة تضيف إلى توازن العلاقات بين البلدين.

من جانبه شدد السفير عمر عامر خلال اللقاء على الأهمية التي توليها مصر لتسوية أوضاع بعض أفراد المجتمع بحيث تكون إقامتهم قانونية ، وبما يوفر لهم فرصة العمل والإقامة وفق القانون. القواعد والقوانين الوطنية.

كما أشار وزير الهجرة اليوناني إلى مدى اهتمام الحكومة اليونانية بالاستفادة من العمالة المصرية في مختلف قطاعات العمل.

وأشاد بالسمعة الحسنة التي تتمتع بها الجالية المصرية ومكانتها الخاصة بين الجاليات المختلفة ، الأمر الذي دفع الحكومة اليونانية إلى اختيار مصر كأول دولة توقع معها اتفاقية توظيف موسمية ، تقديراً للعلاقات المميزة بين مصر واليونان.

 

سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية

ملاحظة: هذا الخبر سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سفير مصر بأثينا يبحث مع وزير الهجرة اليوناني بدء تفعيل الاتفاق الخاص بالعمالة المصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.