اخبار عربية وعالمية

سفير روسيا لدى واشنطن يقترح على أمريكا إحياء الحوار حول مكافحة الإرهاب

موسكو – (أ أش أ):

اقترح السفير الروسي لدى الولايات المتحدة، أناتولي أنطونوف، على الولايات المتحدة في ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر إحياء الحوار الثنائي بين البلدين حول مكافحة الإرهاب.

وكتب أنطونوف على موقعه في شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حسبما أفادت وكالة أنباء “سبوتنيك” اليوم /السبت/:” إن الجانب الروسي مستعد لإحياء العمل بصيغة الحوار الثنائي مع الولايات المتحدة بشأن مكافحة الإرهاب”.

وأضاف:” أن هذه أولوية طبيعية بالنسبة لنا، ويجب أن نتجاهل جميع التناقضات والخلافات وأن نتعاون من أجل أمن ورفاهية ليس فقط دولتينا، بل ومن أجل البشرية جمعاء أيضا”.

 

قراءة الموضوع سفير روسيا لدى واشنطن يقترح على أمريكا إحياء الحوار حول مكافحة الإرهاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.