اخبار عربية وعالمية

سفير روسيا بكندا: الهجوم على البعثة الدبلوماسية الروسية محاولة لارتكاب هجوم إرهابى

سفير روسيا بكندا: الهجوم على البعثة الدبلوماسية الروسية محاولة لارتكاب هجوم إرهابى

أكد السفير الروسي لدى كندا أوليج ستيبانوف أن الهجوم على البعثة الدبلوماسية الروسية في أوتاوا كان محاولة لارتكاب هجوم إرهابي ، بحسب موقع روسيا اليوم. وقال السفير الروسي في كندا: تعرضت السفارة الروسية في أوتاوا لهجوم مما نعتبره هجومًا إرهابيًا. لحسن الحظ ، لم تقع إصابات أو أضرار. وأوضح السفير الروسي في كندا ، أنه تم إرسال مذكرة احتجاج إلى وزارة الخارجية الكندية للمطالبة بإجراء تحقيق شامل في هذا الحادث ، مضيفًا: نأمل أن يتم القبض على المهاجم الذي ألقى زجاجة المولوتوف ومعاقبته..

وأشار السفير الروسي في كندا إلى أنه كانت هناك في السابق عدة حالات ألقيت فيها أجسام غريبة على أراضي السفارة ، ووجهت نداءات متكررة إلى السلطات الكندية لتزويد مكاتب البعثة في أوتاوا ومونتريال وتورنتو بالحراس اللازمين. تدابير لتوفير الحماية الفورية.

 

قراءة الموضوع سفير روسيا بكندا: الهجوم على البعثة الدبلوماسية الروسية محاولة لارتكاب هجوم إرهابى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.