اخبار عراقية

سفير الاتحاد الأوربي: الاقتصاد العراقي يمتلك العديد من الإمكانات والفرص


بغداد / المسلة: اكدت سفيرة الاتحاد الاوروبي في بغداد فيلا فاريولا ، الاحد 19 حزيران 2022 ، ان استيراد النفط العراقي خيار جيد ، مشيرة الى اهمية استكمال مهام الكتاب الابيض الجديد. حكومة.
وقال فاريولا في بيان تلته المسلة ، إن التغيرات في سوق النفط حسب العرض والطلب ، وهناك أثر كبير للحرب الروسية الأوكرانية وآثارها الاقتصادية ، فضلا عن مواجهة الكثير من التفاصيل والضمانات ، و من خلال هذه العملية ، فإن الموضوع له تداعياته الخاصة ، مضيفًا أن الدول الأوروبية في خضم البحث عن شركاء جدد وبدائل حول ملف استيراد النفط ، لكن استيراد النفط العراقي خيار جيد بالنسبة لنا.
واضاف ان الاقتصاد العراقي له العديد من الامكانيات والفرص وهو اقتصاد متنوع وهذا التنوع في نفس الوقت قد لا يكون نعمة فقط.
قال فاريولا إنه بالنسبة لنا وضمن لجنة دعم التحسينات الاقتصادية في العراق ، فإننا ندعم ونحث الحكومة العراقية على تحسين خطواتها بشكل كبير في تنفيذ الكتاب الأبيض ، ومن المهم جدًا أن تكمل الحكومة الجديدة هذه المهام.
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
سفير الاتحاد الأوربي: الاقتصاد العراقي يمتلك العديد من الإمكانات والفرص
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.