اخبار عربية وعالمية

سفير أوروبا بلبنان: مستعدون لدعم السياسات المستدامة لتحسين أحوال اللبنانيين

أبدى الاتحاد الأوروبي استعداده لدعم السياسات المستدامة لحكومة رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي من أجل تحسين أحوال اللبنانيين، وذلك في ظل الأزمات المركبة التي تمر بها البلاد على كافة الأصعدة.
 
وأكد سفير الاتحاد الأوروبي بلبنان رالف طراف في تصريح له اليوم السبت ، أن إعلان تشكيل الحكومة اللبنانية برئاسة نجيب ميقاتي يتيح الفرص للمضي قدما في عملية الإصلاح مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ لبنان من أزمته.
 
وأضاف طراف أن الاتحاد الأوروبي مستعد لدعم السياسات المستدامة لتحسين وضع المواطنين.
 
وكان الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة والأمنية ونائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيف بوريل قد رحب أمس بتأليف الحكومة اللبنانية الجديدة ، معتبرا أن إعلان الحكومة هو مفتاح لمعالجة الأزمات الاقتصادية والمالية والاجتماعية الحالية، وتنفيذ الإصلاحات التي طال انتظارها، والتحضير للانتخابات المرتقبة العام المقبل.
 
جدير بالذكر أن الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي قد وقعا أمس مرسوما بتشكيل الحكومة الجديدة والتي تضم أربعة وعشرين وزيرا بحضور رئيس مجلس النواب نبيه بري، وذلك بعد فراغ حكومي امتد لـ 13 شهرا منذ استقالة حكومة الدكتور حسان دياب في العاشر من شهر أغسطس الماضي في أعقاب انفجار ميناء بيروت البحري، لتستمر الحكومة في أطول فترة تصريف أعمال في تاريخ لبنان.
 

 

قراءة الموضوع سفير أوروبا بلبنان: مستعدون لدعم السياسات المستدامة لتحسين أحوال اللبنانيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.