اخبار عربية وعالمية

سفارة روسيا فى أوسلو تطالب النرويج بالسماح بمرور البضائع إلى أرخبيل سفالبارد

سفارة روسيا فى أوسلو تطالب النرويج بالسماح بمرور البضائع إلى أرخبيل سفالبارد

أرسلت السفارة الروسية في أوسلو مذكرة من صندوق القطب الشمالي Ogol إلى وزارة الخارجية النرويجية تطالب بتحرير حركة البضائع مع أرخبيل سفالبارد الروسي ، بحسب موقع روسيا اليوم.

قال القنصل العام لروسيا في سفالبارد ، سيرجي جوشين: “لقد طرحنا مسألة تسليم البضائع إلى مستوطنات سفالبارد الروسية أمام حاكم سفالبارد في اجتماع عقد في 18 مايو ، وكتبت إدارة صندوق القطب الشمالي أوغول” الاستئناف في 25 مايو إلى حاكم سفالبارد مع طلب تقديم إعفاء من الحظر. فرضت على عبور الشحنات البرية الروسية للبضائع إلى بارينتسبيرغ وقرية بيراميدا في سفالبارد.

أرفقت السفارة الروسية هذه الرسالة إلى وزارة الخارجية النرويجية بمذكرتها الخاصة التي تطلب من وزارة الخارجية توفيرها..

 

قراءة الموضوع سفارة روسيا فى أوسلو تطالب النرويج بالسماح بمرور البضائع إلى أرخبيل سفالبارد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.