اخبار شعبنا المسيحي

الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

 

زارت الفنانة جوليا مرقس قناة عشتارالفضائية وكان باستقبالها السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار الفضائية في دهوك وعدد من كوادر القناة.

وجرى خلال اللقاء حديث تناول زيارة الفنانة جوليا الى الوطن الام، وتاتي الزيارة خلال مشاركتها في احياء الحفلات الفنية،  كما زارت الفنانة “جوليا مرقس” قرانا العامرة والشامخة بكنائسها، معربة عن اعجابها بها.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة عن دور القناة، كونها من متابعي قناة عشتار في نيوزلندا. حيث كان للقناة التاثير الكبير في الفنانة بمشاهدة قرانا العامرة وشعورها بالانتماء الى ارض الاجداد و دعمها المتواصل لنشاطات ابناء شعبنا الدينية والقومية والفنية والثقافية.

من جانبه رحب مدير القناة السيد اترا حكمت في دهوك بهذه الزيارة، مؤكدا ان قناة عشتار الفضائية هي جسرالتواصل، من خلال نقل احداث شعبنا من الوطن الام الى دول المهجر،  مؤكدا ان ابواب القناة مفتوحة للفنانين والادباء والمثقفين وسائر شرائح المجتمع.

 

الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار

ملاحظة: هذا الخبر الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنانة ” جوليا مرقس ” في ضيافة قناة عشتار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!