اخبار منوعة

سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام  . والان الى التفاصيل.

كتب – هاني صابر:

أقام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط ​​، برئاسة الأمير أباظة ، ندوة للاحتفاء بالمخرج الكبير سعيد حامد ، الذي تم تكريمه في حفل افتتاح المهرجان ، وأدارها الصحفي عرفة محمود.

تحدث سعيد حامد عن كواليس فيلم “همام في أمستردام” وهو يبكي ، وقال: المنتج محمد العدل قال إن الفيلم سيسافر إلى براغ ، وقررت عدم السفر مع الفريق وتفاجأت عندما وصلوا ذلك. فلم تصل سلبيات الفيلم ، واتصل بي خالد حماد وقال لي ضاع السلبي ، وفضلنا أن نكون جميعًا في حالة صعبة لمدة 48 ساعة ، وعرفنا أن الحقائب ذهبت إلى أمريكا بالخطأ ، وهذا كان الفيلم هو سبب تحول الصوت في دور السينما القديمة “.

حرص المنتج محمد العدل على إلقاء كلمة قال فيها: “عندما ذهبت للعمل معًا في السعيدي في الجامعة الأمريكية ، ذهبت لمشاهدة فيلم Love in the Fridge وكنت منبهرًا. لتكريمه.

قال سعيد حامد: “كل الحاضرين في الصالة هم أصدقاء كفاح ، ولا سيما محمد العدل ، ابتداء من السعيدي في الجامعة الأمريكية واستمرارها حتى الحمام بأمستردام.

وأضاف سعيد: “لم أكن أعرف الفرق بين الصوت الأحادي والستيريو ، وكان لدي فيلم في البداية خرج بدون صوت بسبب قلة وعيي بمشكلات الصوت ، كما أن دور السينما واجهت مشكلة”.

وتابع “قررت أن أعرف أسرار الصوت وذهبت إلى مكتب يوسف شاهين واسألني كيف أحقق ذلك ، وأخبروني أن هناك دورة في فرنسا لكن تكلفتها أعلى من كل عملي”.

وتابع حديثه قائلا: “في فيلم سعدي بالجامعة الأمريكية قررت تقديم فيلم يتحدث عنه الجميع ، وبلغت تكلفة إنتاج الفيلم بالكامل نحو 950 ألف جنيه حسب معلوماتي. وحققنا 27 مليونا “.

افتتح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الثامنة والثلاثين ، مساء الأربعاء ، بحضور عدد كبير من الفنانين.

 

سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام

ملاحظة: هذا الخبر سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سعيد حامد بمهرجان الإسكندرية: قاسينا بسبب ضياع نيجاتيف فيلم همام في أمستردام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.