اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس  . والان الى التفاصيل.

واصل ريال سوسيداد تشبثه بالمركز السادس بفوزه على ضيفه قادس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني “الليغا”.
وتقدم الفريق المضيف مبكرا، ومرت الكرة الأولى بشكل جيد من خلال أقدام شيرالدو بيكر في مرمى قادش بعد سبع دقائق. وعاد قادس ليفرض التوازن على مجريات الشوط الأول، لكن ميكيل ميرينو منح سوسيداد التقدم بعد مرور نصف ساعة بتسديدة جميلة، واستمر الهدف حتى نهاية الشوط الثاني. .
وفي الشوط الثاني، فشلت محاولات قادش في إدراك التعادل حتى نجح أرسين زخاريان في زيادة النتيجة بالهدف الثاني في منتصف الشوط، وحافظ سوسيداد على الصدارة حتى نهاية المباراة.
وبهذا الفوز رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 46 في المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمرات الأوروبي، موسعا الفارق مؤقتا مع ريال بيتيس إلى 4 نقاط.

  

الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتجاوز قادش ليتمسك بالمركز السادس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!