اخبار الرياضة

سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

ويطمح الطلبة إلى حصد النقاط الكاملة من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي، عندما يلتقي منافسه الكرخ، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ20 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم.

ونجح العنيك في الفوز على النجف في الجولة السابقة، ويتطلع إلى مواصلة نجاحاته من أجل الحصول في النهاية على مرتبة متقدمة، إلا أن طريقه لن يكون مفروشاً بالورود، خصوصاً أنه سيواجه الكناري، ويتميز بتشكيلته الشبابية التي يأمل في تعويض خسارته في الذهاب أمام الطلب.

الكرخ حصل على نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين له، بخسارته أمام الشرطة وتعادله السلبي مع أربيل، ولذلك يبحث عن التعويض في مباراة اليوم بهدف الخروج بنتيجة إيجابية ستكون حافزاً للفريق الأصفر في المباريات المقبلة.

ولدى الطلاب 30 نقطة، فيما يملك الكرخ 18 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تبدو حظوظ زاخو كبيرة في التغلب على فريق القصيم الذي يحتل المراكز الأخيرة، إضافة إلى الفوارق الفنية والنتائج التي حققتها الجولات السابقة، حيث تختلف الطموحات بينهما، فالأول هو عازماً على الفوز للحفاظ على موقعه المثالي ضمن المراكز الثلاثة الأولى، فيما يسعى الثاني لتحقيق فوزه الرابع. وبعد 19 مباراة خاضها حتى الآن، ولتفادي شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى، يعود آخر انتصار لممثل محافظة بابل إلى الجولة الرابعة عندما تغلب على نفط البصرة بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل زاخو المركز الثالث برصيد (32 نقطة)، فيما يحتل فريق القصيم المركز التاسع عشر برصيد (12 نقطة).

 

سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم

ملاحظة: هذا الخبر سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سعياً لبلوغ المربع الذهبي.. الطلبة يواجه الكرخ بدوري نجوم العراق اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!