اخبار الرياضة

سعود الصرامي: الإعلام النصراوي الأصيل والحقيقي "مختطف"

اخبار الرياضة : سعود الصرامي: الإعلام النصراوي الأصيل والحقيقي "مختطف"

سعود الصرمي: إعلام النصرة الأصيل "مختطف"

حذر سعود الصرامي ، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر السعودي ، الإدارة العالمية برئاسة مصالي المعمر مما أطلق عليه بعض الإعلاميين الإعلاميين للنادي مؤخرًا. وقال الصرامي في تصريحات متلفزة ، مساء الأحد: “أرى في الفترة الحالية اختطاف إعلام النصرة الأصيل والحقيقي ، ويمثله محمد الدويش وعبد الكريم الزامل ومحمد الغامدي و. اسماء اخرى.” وأضاف: “الإعلام النصراوي يتم اختطافه من قبل أشخاص لا علاقة لهم بالإعلام ويريدون أن يكونوا مشهورين ويزيدوا متابعيهم وليس لديهم مصالح النادي ، وهم مجموعة من الإعلاميين الذين اختطفوا الإعلان النصراوي في وضح النهار ، والآن تسببوا في لغتهم الجافة والخشنة أمام المنافسين لخلق أعداء للنصر كانوا في يوم من الأيام حلفاء ، وهذه الأكاذيب خدعت جمهور النصر “. وتابع: “هم ليسوا مؤثرين ويحبون لعب أدوار أخرى غير أدوارهم وقلتهم من قبل (ملاقف) ، وبالتالي فإن إعلام النصرة الراقي والحقيقي اضطر لترك المشهد لأنهم لم يكونوا مستعدين للتعامل مع هذه اللغة بشكل كامل. من التشكيك والسخرية من الناس والسخرية ، وهؤلاء يمثلون 1٪ فقط. من إعلام النصرة الراقي ، وأقول لجمهور الانتصار ، احذروا من يحاول كسب العداوات مع الآخرين ، المعروفين بأسمائهم ، وبعضهم لا يعرف حتى كيف يتحدث أو يقارن. إنه يبحث عن وجهات نظر وأتباع حتى يكون البطل “. وختم الصرامي حديثه: أطلب من إدارة النصر عدم التعامل معهم لأنها خاسرة بسببهم ، وأول من ينجو من هذه المسؤولية. دع الفريق يبدأ الموسم بتركيز كبير والدخول في نزاعات قانونية مع الأندية التي سيتضرر الفوز فيها “. وأخيراً ، انتقد الصحفي السعودي عبد الرزاق المريسل ، المحسوب على نادي النصر ، السرامي بسبب رأيه في قضية المغربي عبد الرزاق حمدالله مع إدارة النصر. وقال الصرامي في فيديو ببرنامج “الحصاد الرياضي”: “الاتحاد كان يقول إن لديه تسجيلات نصراوية ، لكن لم يكن بصوت سعود الصرامي أو صفوان السويكت أو عبد الرحمن السويكت”. -حلفي ولكن بصوت صحفي نصراوي (مقوف) ويحب أن يقفز من قصر إلى قصر وهو معروف. وكان معه شخص آخر تحول من عشيق النصراوي إلى سمسار ، وعندما انتهت القصة بين الحلفي وأنمار الهيلي وأحمد الكعكي ، علموا أن التسجيلات لم تكن رسمية وإنما لصحافي ( مقوف) ونعرفه ، وحذرته الإدارة أكثر من مرة. مكث في ناديه ولم يكن هناك انتقال ، لكنها كانت فكرة وانتهت “. لكن يبدو أن المراسل شعر أن الكلمات كانت موجهة إليه ، فأعاد نشر الفيديو وعلق عليه قائلاً: “الكذاب المتقلب سعود الصرامي هل لديك الجرأة في تحديد من تقصد من الإعلام؟ ومن تستمر في الكذب عليه كما هي عادتك !؟ افعلها إذا كنت رجلاً “.

قراءة الموضوع سعود الصرامي: الإعلام النصراوي الأصيل والحقيقي "مختطف" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.