اخبار شعبنا المسيحي

«مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : «مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة  . والان الى التفاصيل.

ايبارشية اربيل الكلدانية – عشتار تيفي كوم/

تعلن إيبارشيّة أربيل الكلدانية لأبنائها الأحباء عن مبادرتها إلى تخصيص منحة «العائلة المباركة» الخاصة بتشجيع الإنجاب لتكبر عائلاتنا وتفيض فيها البركة. ويحظى بموجبها المولود الرابع أو الخامس في العائلة بما يلي:

-رعاية طبيّة مجانيّة للأم الحامل وجنينها خلال فترة الحمل في مستشفى مريمانا الخاص، فضلًا عن مصاريف الولادة.

-يحظى الطفل الجديد بمنحة دراسية شاملة في مدراس الإيبارشية من الحضانة وحتى إتمامه الصف الثاني عشر، فضلًا عن ومنحة لإتمام دراسته في الجامعة الكاثوليكية.

بركة الرب معكم دائمًا

 

«مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة

ملاحظة: هذا الخبر «مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : «مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر «مِثْلَ كرمةٍ مُثمِرَةٍ تكونُ أمرأتُكَ في جوانبِ بَيتِكَ، ومِثْلَ أغراسِ الزَّيتونِ يكونُ بَنوكَ حَولَ مائِدَتِكَ. هكذا يُبارِكُ الرّبُّ الّذينَ يَتَّقونَهُ» (مز 128: 3-4). كعائلة واحدة كبيرة، تجمعها المحبّة والمودّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!