اخبار الرياضة

فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال  . والان الى التفاصيل.

أشاد سيسك فابريجاس، قائد أرسنال السابق، بالنجم الحالي ديكلان رايس، مشيدًا بتأثيره الكبير على صدارة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى هذه اللحظة من الموسم.

وقال سيسك لصحيفة إيفنينج ستاندرد اللندنية: “يمكنك أن ترى هذا الفريق ينمو، وهذه حقيقة. الطريقة التي أعدوا بها للمباراة أمام السيتي لم أتوقعها شخصيا. إنهم يكتسبون هذه الخبرة، الجهاز الفني واللاعبون، لإيجاد حلول مختلفة وهذا ما سيقربهم من اللقب”.

وأضاف عن رايس: “بالنسبة لي، لقد كان بالفعل لاعبًا أثبت كفاءته. الأمر كله يتعلق بجودته وشخصيته. عرفت على الفور أن هذا كان توقيعًا رائعًا. كان هذا بالضبط ما يحتاجه أرسنال”.

  

فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال

ملاحظة: هذا الخبر فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فابريغاس: ديكلان رايس سد الفراغ لارسنال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!