اخبار عراقية

سعد حافظ يوضّح أسباب خسارة الأولمبي في ودّيّة الإمارات » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- حسين عمار أكد المدرب المساعد لمنتخبنا الأولمبي سعد حافظ، أن أجواء المباراة الودِّية أمام منتخب الإمارات الأولمبي لم تكن بصالح اللاعبين، مبيناً، أن الهدف من معسكر الإمارات، هو الخروج بمجموعة مثالية قادرة على تمثيل العراق في بطولة غرب آسيا التي ستقام الشهر المقبل .وقال حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد ، إن” الفريق خاض مباراة ودية صعبة امام منتخب الامارات الاولمبي، ولم تكن الأجواء بصالحه بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة بالاضافة الى حالتي الطرد التي تعرض لها الفريق، ورغم ذالك اضاف الفريق هدفاً وأضاع الكثير من الفرص “، مضيفاً، أن ” الفريق سيجري يوم غد الاثنين مباراة ودية ثانية امام نظيره الاماراتي بمجموعة جديدة من اللاعبين”.وبين حافظ أن “الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة التشيكي ميروسلاف سوكوب، يعمل على توظيف جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر بالاضافة الى من تم دعوتهم من خارج العراق لتحديد الاسماء التي تستحق تمثيل المنتخب في الاستحقاقات المقبلة”.وتابع حافظ ان” المدرب سيختار مجموعة من اللاعبين ضمن هذا المعسكر واستبعاد باقي المجموعة من الذين تم منحهم الفرص لاثبات احقيتهم في البقاء “، لافتاً الى أن” اي لاعب لم يكن مستواه مقنعاً في المباراتين الوديتين سوف لن يكون له مكان مع الفريق”.وفي ختام حديثه أكد حافظ أن” المنتخب الاماراتي اثبت جاهزيته الفنية والبدينة واستعداده من خلال حالة التناغم الكبيرة التي تمثلت في أسلوب لعبه في المباراة “. 

 

قراءة الموضوع سعد حافظ يوضّح أسباب خسارة الأولمبي في ودّيّة الإمارات » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.