اخبار الرياضة

سعد الشهري: هدفنا العودة بالكأس

كشف سعد الشهري ، المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة ، أن الفوز بالبطولة هو الهدف الأساسي ، وأن الضغوط التي يواجهها الفريق هي الدافع لتحقيق اللقب. وأوضح الشهري في المؤتمر الخاص بنهائي كأس آسيا: المباراة تجمع فريقين يستحقان الوصول للنهائي ، وأنا فخور بفريقي وسعيد للوصول إلى النهائي الثاني على التوالي. سنحاول الاستمتاع بلعب المباراة بحضور حشد كبير والعودة إلى البطولة. وأضاف: المباراة تعكس مقدار التحسن والتطور في كرة القدم الآسيوية. المنتخب الأوزبكستاني يتمتع بشخصية جيدة وأسلوب خاص ولديه فريق جيد ، وهم يجهزون هذا الفريق منذ فترة طويلة ، وقد التقينا بهم أكثر من مرة وكلنا نعرف بعضنا البعض جيدًا. المباراة مكثفة وممتعة.

وكشف: نريد الفوز باللقب ثم الوصول إلى أولمبياد 2024 في باريس ، ولدينا 10 لاعبين قادرين على المشاركة في النسخة التأهيلية المقبلة للأولمبياد. المنتخب الأوزبكي ، لذا فإن الشيء المهم هو أن نقوم برد جيد. جئنا إلى هنا نتحمل مسؤولية إسعاد الشعب السعودي ، وفي نفس الوقت لا نشعر بأي ضغط وسنحاول تحويل أي ضغط علينا إلى شيء إيجابي.

 

قراءة الموضوع سعد الشهري: هدفنا العودة بالكأس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.