اخبار عربية وعالمية

سطو مسلح على محل مجوهرات بكاليفورنيا وسرقة محتوياته فى أقل من دقيقة.. فيديو

تداول رواد التواصل الاجتماعى فى الولايات المتحدة مقطع فيديو لسطو مسلح وسرقة متجر لبيع المجوهرات فى أقل من 60 ثانية، على غرار المشاهد السينمائية فى أفلام هوليوود. 

INSANE: Concord police said this group of hammer-wielding thieves entered Iceberg Diamonds at Sunvalley Mall and started smashing the jewelry display cases, nearly wiping the store clean. https://t.co/SFxTAwM8e1 pic.twitter.com/l19k38SLVh
— KTVU (@KTVU) November 16, 2021

ووفقا لما نشرته شبكة “اى بى سى نيوز”، فإن محل لبيع المجوهرات والمصوغات الذهبية الذي يقع في مدينة كونكورد بولاية كاليفورنيا شهد أسرع وأغرب عملية سطو في تاريخ الولاية. 

وأكدت أن اللصوص سرقوا كامل المقتنيات والمجوهرات خلال لحظات، وظهر اللصوص في كاميرات المراقبة المثبتة في أعلى المتجر من الداخل وهم يقومون بعملية السطو والسرقة والتي لم تتجاوز الدقيقة الواحدة ولاذوا بالفرار سريعا.

وفي تعليقاتهم على الفيديو، أعرب رواد التواصل الاجتماعي عن ذهولهم للسرعة التي نفذ بها المجرمون عمليتهم والفرار دون القبض عليهم. 

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية تسلمت تسجيلات كاميرات المراقبة للحادث وتقوم بعمليات بحث مكثفة حاليا في كاليفورنيا للقبض على المتهمين.

 

قراءة الموضوع سطو مسلح على محل مجوهرات بكاليفورنيا وسرقة محتوياته فى أقل من دقيقة.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.