اخبار منوعة

سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 08:14:12 . والان الى التفاصيل.

عادت الفنانة علا غانم إلى الواجهة واحتلت الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأجيل دعوى الطلاق التي رفعتها ضد زوجها أمام محكمة الأسرة إلى جلسة 4 فبراير المقبل.

علا غانم

علا غانم تزوجت 3 مرات ، وكانت قد تحدثت عنهم جميعاً في وقت سابق ، خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي ، قائلة: “زواجي الأول كان تقليدياً وكان بسبب أهلي لأنني أثق برأيهم”. ، وكنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت وكان لدي 17 عامًا ، وتعرفنا على بعضنا البعض. كنت في المدرسة الثانوية عندما كنت في المدرسة الإعدادية ، وذهب الأمر وتزوجنا ، وانفصلنا بعد 4 سنوات ونصف.

علا غانم

وأضافت علا غانم: “انفصلنا لأن العلاقة بيننا كانت بحاجة إلينا للعمل ، وبسبب صغر سننا سنتصرف بطريقة لو كان لدينا نفس دماغنا الآن ، فلن نتصرف على هذا النحو”.

كما كشفت علا غانم عن زواجها الثاني ، مؤكدة دخولها في ذلك الزواج بدافع التخلص من حالة الوحدة التي تعيشها ، وبسبب إصرار والدتها عليها للتخلص من فكرة بقائها عازبة. لمدة 11 سنة ، معلقًا: “أمي أخبرتني كفاية الوحدة 11 سنة ، عزباء ، والبنات مع والدهن 3 أو 4 سنوات في الثانوية ، وهذا جواز سفر خاطئ استمر 7 أشهر ، الاختيار وانفصلنا.

علا غانم

كما تحدثت الفنانة علا غانم ، عن زواجها الثاني في مقابلة أخرى مع الإعلامية رغدة شلهوب ، قائلة: “زوجي الثاني ضربني أمام بناتي ، وفيها انكسرت كل أمومي والأمل. من بناتي. هذا الرأي لن يحدث مرة أخرى في حياتهم “.

وتابعت علا غانم: “عانيت من مشاكل منذ الشهر الأول. كنت أحاول أن أتغير وأن أكون لطيفًا وأن أتكيف ، لكنني فشلت لأن هناك قرارات تتخذها ، حتى لو رفض قلبك وعقلك “.

سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية .. إحداهما تضربها أمام بناتها والأخرى عائلة شابة لا تعمل.

 

سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش

ملاحظة: هذا الخبر
سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سر فشل علا غانم في الحياة الزوجية.. واحد ضربها قدام بناتها والتاني كان عيل صغير ومبيشتغلش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.