اخبار منوعة

سر امرأة تسببت فى بكاء أديل على خشبة المسرح فى حفلها الأخير.. فيديو

وارتدت المغنية البريطانية فى حفلها الغنائى الأخير الذى أقيم في بالاديوم لندن فستان من تصميم العلامة التجارية لويس فيتون، والذى كان مكشوف الكتفين وبتنورة على شكل حرف “A” ومن قماش مزين لامع، وقد نالت أغانى أديل الجديدة إعجاب العديد من الجمهور الذى كان علقوا على مقطع الفيديو المنشور من الحفل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث كتب أحد الأشخاص: “أديل هي ملكة إنجلترا الحقيقية” و “الدقائق الثلاثين القادمة ستشمل الأمة بأكملها التي كانت تتمنى لو كانوا أو كانوا مع أو كانوا أصدقاء مع أديل. عالمي!’  “.

وكشف مقطع الفيديو المنتشر من الحفل انهيار أديل بالبكاء حيث فوجئت بمدرستها القديمة في المدرسة وهى تغنى على خشبة المسرح ورحبت بها وتحدثت عن تأثيرها عليها، خلال فترة مراهقتها.

وقالت أديل خلال الحفل إنها شعرت بالحنين للعودة إلى المسرح في المملكة المتحدة لأول مرة منذ أربع سنوات، وانضم حبيبها وكيل الرياضة ريتش بول إلى حشد من المستمعين من عائلتها وأصدقائها خلال حفلها الغنائى الأخير الذى أقيم فى لندن.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع سر امرأة تسببت فى بكاء أديل على خشبة المسرح فى حفلها الأخير.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.