اخبار منوعة

سر القهوة الإندونيسية المقلوبة.. تشرب بالـ"شاليموه"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سر القهوة الإندونيسية المقلوبة.. تشرب بالـ"شاليموه"  . والان الى التفاصيل.

إذا وجدت نفسك على الساحل الغربي لأتشيه في إندونيسيا ، فعليك الاستمتاع بالقهوة كوبي خوب أو ما يعرف بفنجانين ، فإن طريقة التقديم الفريدة وحدها تجعلها تستحق التجربة ، حتى لو لم تستمتع بالقهوة ، يمكنك على الأقل مشاركة صورتها على Instagram أو مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتكون فنجانين من فنجان قهوة روبوستا المطحونة بشكل خشن والتي يتم تخميرها في فنجان ثم يتم قلبها رأسًا على عقب على طبق زجاجي ، ثم يتم استخدام ماصة بلاستيكية لشرب القهوة تدريجياً من الكوب دون انسكاب لا يمكن السيطرة عليه.

ابتكرت المقاهي جميع أنواع الحيل للحصول على ميزة في المنافسة ، لكن كأس كوبي أكثر من مجرد وسيلة للتحايل التسويقي ، فقد تم إعلانه رسميًا باعتباره تراثًا ثقافيًا غير مادي (WBT) من غرب أتشيه ، والتي يمكن إرجاع تاريخها إلى قرون ، وفقًا للغرابة المركزية.

إن تقديم القهوة في فنجان مقلوب ليس منطقيًا حقًا ، لكن الصيادين في آتشيه الذين ابتكروا طريقة التقديم غير العادية هذه كانوا مهتمين في الواقع بشيء ما. اترك الكوب الخاص بك وتحقق من الشباك أو حاول الحصول على سمكة. هذا يعني أن القهوة غالبًا ما تكون باردة قبل العودة ، لكن إبقائها مغطاة يعني أنها تبقى دافئة لفترة أطول ، بالإضافة إلى حمايتها من الحشرات والشوائب.

 

سر القهوة الإندونيسية المقلوبة.. تشرب بالـ"شاليموه"

ملاحظة: هذا الخبر سر القهوة الإندونيسية المقلوبة.. تشرب بالـ"شاليموه" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.