اخبار منوعة

سر الخاتم الذي ارتداه سمير صبري حتى وفاته

أخبار منوعة: سر الخاتم الذي ارتداه سمير صبري حتى وفاته


حرص الفنان القدير سمير صبري على ارتداء خاتم كتب عليه “إن شاء الله” ، واحتفظ به حتى وفاته. وبينما كان يقف ويصلي وهو ينظر إلى السماء ، اقترب منه رجل سعودي مسن ، وخلع خاتمه ، ولبسه له ، وغادر ، ومنذ هذا اليوم لم يلبس غيره ، بحسب بوابة الأخبار. اليوم.
توفي الفنان الكبير سمير صبري ، أمس ، عن عمر يناهز 86 عامًا ، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة ، بالإضافة إلى معاناته من مشكلة في القلب في الفترة الماضية.
رفض الفنان الكبير الراحل الزواج طيلة حياته ، وأكد أن سبب عزوفه عن الزواج يعود إلى انفصال والده عن والدته مما تسبب له في أزمة نفسية ، وكان يخشى تكرار ما حدث لوالديه. معه ، وقال في مقابلة معه حول هذا الأمر: كنت أحاول إعادتهما إلى بعضهما البعض ، لكن بعد زواجهما كنت أجاهد لأثبت لزوج والدتي أنني شخص طيب حتى تكون فخورة بي ، وكنت أحاول أيضًا أن أثبت لزوجة والدي أنني كنت جيدًا لأن لديها أطفالًا ، وهذا خلق لي تحديًا وإصرارًا على النجاح ، والبقاء أفضل.
كان والد صبري ضابطا في الجيش ، ثم أصبح سفيرا وافتتح مطبعة في الإسكندرية تسمى مطبعة محرم ، والتي كان يمتلكها مع شريك أجنبي ، وتعلم منه الكثير ليحب الناس ويقيم علاقات كثيرة ، وكان هو اجتماعي.
ولد سمير صبري باسم محمد سمير جلال صبري في 27 ديسمبر 1936 في الإسكندرية ، ثم انتقل إلى القاهرة بعد أن انفصل والديه وعاشوا في نفس المبنى الذي عاش فيه العندليب عبد الحليم حافظ والتقى به هناك لأول مرة. .
بدأ سمير صبري مشواره الفني بتقديم عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية ، بدءاً ببرنامج “ركن الطفل” الذي قدمه مع الفنانة لبنى عبد العزيز ، ثم برنامج “النادي الدولي” ، وانطلق في مجال تمثيل بأدوار صغيرة مع نجوم كبار قبل أن يصبح بطلاً في عدد من الأفلام التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

قراءة الموضوع سر الخاتم الذي ارتداه سمير صبري حتى وفاته كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.