اخبار عربية وعالمية

سريلانكا تحقق مع 3 أشخاص مشتبه بتورطهم فى إشعال النيران بمنزل رئيس الوزراء

سريلانكا تحقق مع 3 أشخاص مشتبه بتورطهم فى إشعال النيران بمنزل رئيس الوزراء

بدأت إدارة المباحث الجنائية السريلانكية تحقيقات مع ثلاثة مشتبه بهم تم القبض عليهم يوم الثلاثاء للاشتباه في مشاركتهم في هجوم إحراق منزل رئيس الوزراء المستقيل رانيل ويكرمسينغ في العاصمة كولومبو يوم 9 يوليو.

ونقلت صحيفة (ديلي ميرور) السريلانكية عن الشرطة قولها إن “اثنين من المشتبه بهم من مدينتي كولومبو وماداباثا تتراوح أعمارهم بين 18 و 22 عاما اعتقلا في منطقتي بيلياندالا وناراهنبيتا” ، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية بشأن المشتبه به الثالث.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة اعتقلت ، في وقت سابق ، أربعة متهمين آخرين على صلة بحادثة إشعال النار في منزل رئيس الدولة.

اقتحمت مجموعة من المتظاهرين مقر ويكرمسنغه في التاسع من تموز الماضي وأشعلوا النار فيه ، بعد ساعات من استقالته من منصب رئيس الوزراء في ذلك الوقت ؛ للسماح بتشكيل حكومة تشارك فيها جميع الأطراف خلال الاحتجاجات في سريلانكا للمطالبة باستقالة الحكومة في عهد الرئيس السابق جوتابايا راجاباكسا ، في أعقاب الوضع المتوتر بين المتظاهرين وقوات الأمن السريلانكية.

في 15 يوليو / تموز ، أدى رئيس الوزراء السريلانكي المستقيل اليمين كرئيس مؤقت للبلاد ، إلى أن انتخب البرلمان خلفية للرئيس غوتابايا راجاباكسا ، الذي استقال بعد احتجاجات حاشدة على الأزمة الاقتصادية في البلاد.

 

قراءة الموضوع سريلانكا تحقق مع 3 أشخاص مشتبه بتورطهم فى إشعال النيران بمنزل رئيس الوزراء كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.