اخبار الرياضة

سرقة ميداليات الروسية إيلينا فيسنينا

موقف لا تحسد عليه تعرضت له لاعبة التنس الروسية إيلينا فيسنينا، بعد ميدالياتها الأولمبية أثناء غيابها عن منزلها.
 
وصرحت فيسنينا  اليوم بعد الحادث  أنها ذهبت لتناول العشاء مع زوجي وعندما عدت لم تكن الميداليات موجودة بالإضافة إلى مجوهرات شخصية ووثائق مهمة ، كنت أحتفظ بها في حقيبة رياضية، لأنني عرضتها على الفتيات في نادي التنس في المدينة”.
 
وكانت اللاعبة الروسية حصلت على الميدالية الذهبية في زوجي السيدات في ريو دي جانيرو 2016 والميدالية الفضية في الزوجي المختلط في طوكيو 2021.
 
 
 

 

قراءة الموضوع سرقة ميداليات الروسية إيلينا فيسنينا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.