اخبار الرياضة

سرعة محمد صلاح الهائلة في مباراة تشيلسي حديث السوشيال ميديا.. صورة

التقطت عدسات المصورين داخل ملعب ستامفورد بريدج، الذي استضاف مباراة نادي تشيلسي وليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، لقطة جنونية لسرعة الفرعون المصري محمد صلاح الهائلة داخل الملعب والتي سرعان ما تحولت إلى تريند عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وظهر الفرعون المصري في الصورة التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يركض بسرعة هائلة عجزت الكاميرات عن التقاطها كاملة، بينما يحاول لاعبين من نادي تشيلسي اللحاق به لمحاولة وقفه ومنعه من التهديف.

 

قراءة الموضوع سرعة محمد صلاح الهائلة في مباراة تشيلسي حديث السوشيال ميديا.. صورة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.