أخبار العراق

"سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادنفذت قوة من “سرايا السلام”، اليوم الأربعاء، عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء في محافظة صلاح الدين. وذكر بيان للسرايا تلقته (بغداد اليوم) أنه “بتوجيه قيادة القاطع، وتعزيزاً لأمن سامراء وبالتزامن مع زيارة ذكرى استشهاد الإمام الهادي (عليه السلام) نفذت قطعات ألوية سرايا السلام عمليتين امنيتين منفصلتين خارج قاطع المسؤولية”. وأضاف أن” قوة من اللواء ٣١٤ باشرت وبمشاركة فوج الطوارئ والفوج الثالث بعملية امنية استباقية في مناطق جزيرة ام الارانب، وجزيرة ام العصافيرغرب سامراء”.وتابع ” كما شرعت قوة من اللواء ٣١٥ وبمشاركة قوة ضمت الفوج الرابع وفوج الطوارئ بعملية امنية استباقية في مناطق البوتركي والتلف وحويجة البدعية شمال سامراء”. وأشار الى ان “هذه العمليات الاستباقية تأتي ضمن سلسلة عمليات تنفذها قطعات قيادة سامراء لديمومة الامن والاستقرار في المدينة المقدسة ومحيطها”. تحرير: أ.غ 

 

"سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء

ملاحظة: هذا الخبر "سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "سرايا السلام" تنفذ عمليتين امنيتين استباقيتين خارج قاطع سامراء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.