اخبار عراقية

سرايا السلام تفتتح مستشفى لعلاج مدمني المخدرات

سرايا السلام تفتتح مستشفى لعلاج مدمني المخدرات
أعلن مدير عام سرايا السلام أبو مصطفى الحميداوي ، اليوم السبت ، عن افتتاح مستشفى العطاء لعلاج مدمني المخدرات. يتزامن ذلك مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات في بغداد.

وقالت السرايا الاعلامية في بيان ورد الى السومرية نيوز ، ان “المسؤول العام في سرايا السلام ابو مصطفى الحميداوي ، وبحضور قائد قطاع العمليات المقدسة في سامراء ، وعدد من قادة السلام. افتتحت الكتائب اضافة الى حضور وزير الصحة والوكيل الاول لوزارة الداخلية والمدير العام لصحة الرصافة في بغداد وعدد من الضباط والمراتب في الوزارة والأمن الوطني مستشفى العطا. لعلاج مدمني المخدرات في بغداد.

وقال الحميداوي ، بحسب البيان ، إن “هذا المستشفى سيكون في خدمة أبنائنا وإخواننا الذين سرقهم سيل المخدرات ، داعيا إلى تكثيف الجهود للقضاء على هذه الآفة”.

وخلص البيان إلى أن “وزير الصحة ومن حضروا من المسؤولين الحكوميين” العسكريين والمدنيين “قدموا هذه الخطوة التي اعتبروها خطوة في الاتجاه الصحيح ، شاكرين هذا التعاون الذي أبدته سرايا السلام مع قياداتها وأفرادها. ، مع الإعراب عن الشكر والامتنان للسيد مقتدى الصدر (حفظه الله) ، الراعي الأول لهذه المبادرات الإنسانية “.

قراءة الموضوع سرايا السلام تفتتح مستشفى لعلاج مدمني المخدرات كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.