اخبار الرياضة

التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران  . والان الى التفاصيل.

انتهت مباراة المنتخب السعودي مع منافسه طاجيكستان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبعد شوط أول سلبي نجح المنتخب السعودي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب فراس البريكان. إلا أن الفريق المنافس تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب رستم سوروف، وتباطأت وتيرة المباراة بعد ذلك حتى النهاية، مما أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي مباريات أخرى، فازت إيران على تركمانستان بهدف نظيف، بينما اكتسح أوزبكستان هونج كونج بثلاثة أهداف نظيفة، وبدوره فاز منتخب عمان على ماليزيا بهدفين نظيفين، وتعرض منتخب تايبيه لخسارة قاسية أمام قيرغيزستان 5-1. .

  

التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران

ملاحظة: هذا الخبر التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التصفيات الاسيوية: المنتخب السعودي يكتفي بالتعادل وفوز صعب لـ ايران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!