اخبار الرياضة

سداسية هولندا تطيح بـ جونيش من تدريب منتخب تركيا

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، رحيل شينول جونيش، عن تدريب المنتخب التركي، بالتراضي بين الطرفين بعد الخسارة المدوية أمام منتخب هولندا بستة أهداف مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال الاتحاد التركي في بيان على موقعه الرسمي: “بعد المشاورات مع مدرب منتخبنا الوطني شينول جونيش، قررنا وبالتراضي إنهاء التعاقد“.

وكان منتخب تركيا قد تعادل على ملعبه أمام منتخب الجبل الأسود 2-2، وفاز على منتخب جبل طارق 3-0، قبل الخسارة أمام هولندا بنصف دستة أهداف، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وتراجع منتخب تركيا إلى المركز الثالث في المجموعة السابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، برصيد 11 نقطة، فيما يحتل منتخب هولندا الصدارة برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن منتخب النرويج صاحب المركز الثاني.

وكان جونيش صاحب الـ69 عاما، قد تعرض لانتقادات عنيفة بسبب سوء النتائج في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020: التي أقيمت هذا الصيف، عندما ودع المنتخب التركي البطولة من دور المجموعات، بعد أن تعرض للخسارة في جميع المباريات الثلاث التي خاضها.

وقاد جونيش المنتخب التركي في 82 مباراة، حيث حقق الفوز في 38 مباراة وتعادل في 23 مباراة وخسر في 21.

وسيخوض منتخب تركيا مواجهتين خلال فترة التوقف المقبلة، في شهر أكتوبر القادم، في تصفيات مونديال 2022، أمام منتخبي النرويج ولاتفيا.

 

 

قراءة الموضوع سداسية هولندا تطيح بـ جونيش من تدريب منتخب تركيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.