سداسية مصر ضد النيجر حديث الصحافة الإسبانية

سداسية مصر ضد النيجر حديث الصحافة الإسبانية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سداسية مصر ضد النيجر حديث الصحافة الإسبانية

ألقت الصحافة الإسبانية الضوء على الفوز العريض الذى حققه منتخب مصر على النيجر بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساءأمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.
 
وقالت صحيفة "ماركا"، أن المنتخب المصرى استهل رحلته الجديدة مع المدرب المكسيكى خافيير أجيرى بتحقيق الفوز على النيجر بسداسية نظيفة فى مباراة شهدت تسجيل محمد صلاح لـ"هدفين"، وإهداره لركلتى جزاء.
 
فى حين قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن محمد صلاح قدم أداء رائعاً فى الظهور الأول للمنتخب المصرى تحت قيادة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، وتمكن من تسجيل "هدفين"، وصناعة 3 أهداف بجانب إهداره لركلتى جزاء.
 
وأضافت الصحيفة أن خافيير أجيرى الذى يعاونه مجموعة من المدربين الاسبان مثل تيتو جارسيا وميشيل سلجادو قاد منتخب مصر لتحقيق فوزه الاول فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية على النيجر بسداسية نظيفة.
 
أما صحيفة "آس"، فقالت أن المدرب المكسيكى الجديد خافيير أجيرى نجح فى مهمته الأولى، وقاد منتخب مصر للفوز بسداسية نظيفة على منتخب النيجر فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس.
 
وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح نجح فى إسعاد الجماهير المصرية بتسجيله "هدفين" فى شباك النيجر، كما صعد للمركز الثالث فى قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 39 متخطياً محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية المعتزل.
 
من ناحية أخرى، ألقت شبكة "سكاى نيوز عربية"، الضوء على الأداء الهجومى الذى ظهر عليه منتخب مصر فى ظهوره الأول مع خافيير أجيرى، وعنونت "صلاح يقود الفراعنة لفوز أفريقى كبير بالأسلوب الجديد".
 
وقالت "لعب المنتخب المصرى أمام ضيفه بشكل هجوم منذ اللحظة الأولى واستحوذ على الكرة طيلة وقت المباراة، وهى طريقة لم يعتد عليها الفراعنة تحت قيادة المدرب السابق هيكتور كوبر الذى فشل فى تحقيق نتيجة جيدة فى كأس العالم بروسيا وخرج خالى الوفاض مثقلا بثلاث هزائم أرجعها النقاد إلى الأسلوب الدفاعى الذى اعتمده كوبر مع الفراعنة".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سداسية مصر ضد النيجر حديث الصحافة الإسبانية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.