أخبار العراق

سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – ديالىأعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء (13 شباط 2024)، خلو سجل الاعضاء البشرية من ضحاياه منذ 8 اشهر متتالية، فيما أشارت الى اطلاقها ندوات توعية حيال تجارة الاعضاء البشرية واهمية الابلاغ الفوري عنها من اجل انقاذ الفقراء.وقال المتحدث باسم القيادة العقيد هيثم الشمري في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “تجارة الاعضاء البشرية وخاصة (الكلى) من الجرائم التي برزت بشكل لافت في السنوات الاخيرة في ديالى من خلال شبكات تستغل البسطاء والفقراء”، لافتا الى ان “العمليات تجري في محافظات اخرى لعدم وجود الامكانية في اجراء عملية النقل الجراحي للاعضاء”.وأضاف، أن “سجل الجرائم والبلاغات الخاصة بتجارة الاعضاء البشرية في ديالى لم يسجل اي حالة منذ 8 اشهر متتالية خاصة بعد تنفيذ من 3-4 عمليات نوعية اطاحت بالعديد من المتورطين بتجارة الاعضاء بالاضافة الى تشكيل لجنة تنسيق مع محافظات اخرى ومنها اقليم كردستان في تعقب بعض الاسماء المطلوبة بهذه الجرائم”.واشار الشمري الى ان “قيادته اطلقت مع منظمات مجتمعية ندوات توعية حيال تجارة الاعضاء البشرية واهمية الابلاغ الفوري عنها من اجل انقاذ الفقراء والبسطاء”، مبينا ان “البعض تعاون مع القيادة مما أسهم في الاطاحة ببعض المتاجرين”.

 

سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية

ملاحظة: هذا الخبر سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سجل" الاعضاء البشرية" يخلو من ضحاياه منذ 8 أشهر في محافظة عراقية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!