اخبار عراقية

سجلنا بايومترياً ما نسبته 75% من مجموعة الناخبين في العراق


بغداد اليوم – بغداد

اعلنت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الاحد، عن تسجيلها بايومترياً ما نسبته 75% من مجموعة الناخبين في العراق.

وقال بيان للمفوضية تلقته (بغداد اليوم)،ان “رئيس مجلس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف استقبل اليوم، في مقر المفوضية ببغداد، السفيرة الأسترالية في العراق بولا غانلي ونائبها بارتك راسوسكي”.

وبين رئيس مجلس المفوضين، خلال اللقاء ، إن “المفوضية أنهت جميع التحضيرات لإجراء الانتخابات في 10 تشرين الأول 2021، بعد مسار عملياتي منظم ومتتابع جرى فيه تسجيل الناخبين ومن ثم تسجيل الأحزاب والمرشحين، مروراً بإجراء المحاكاة وطباعة ورقة الاقتراع، والاستمرار بمراحل من التثقيف الانتخابي والحوار المباشر مع الناس من خلال جولات ملاكات المؤسسة بين المناطق”.وأشار خلف، إلى أن “المفوضية سجّلت بايومترياً ما نسبته 75% من مجموعة الناخبين في العراق”. من جهتها، رحبت السفيرة الأسترالية بـ”فكرة الإسهام في المراقبة الدولية للانتخابات لمتابعة وتقييم هذا الحدث المهم”.بدوره، عبّر نائب السفيرة بارتك راسوسكي عن تطلع بلاده “لنجاح الانتخابات لما لها من أهمية في استقرار العراق وتخطي المصاعب التي مر بها”.

 

قراءة الموضوع سجلنا بايومترياً ما نسبته 75% من مجموعة الناخبين في العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.