آراء متنوعة

الدعوات المشبوهة التي يروج لها أزلام النظام الفارسي

الدعوات المشبوهة التي يروج لها أزلام النظام الفارسي بزعزعة استقرار المملكة الأردنية الهاشمية

 

فيما يتعلق بزعزعة استقرار المملكة الأردنية الهاشمية والدعوات المشبوهة التي يروج لها أزلام النظام الفارسي في غ*ز*ة ما إلا جزء من التآمر على الشعب الأردني الداعم كله للقضية ا*لفلس*طينية. يجب الأخذ في الاعتبار عدة عوامل وتحليلها بشكل شامل في هذا الخطاب المشبوه ويسعى لتحقيق اهداف ايران وهو الهلال الشيعي وكذلك علينا دراسة الأوضاع الداخلية والإقليمية والتحالفات السياسية والاقتصادية وكلها تلعب دوراً في تأثير الاستقرار الداخلي.
ومما لاشك وخاصة بعد زيارة هنيه الى ايران ولقائه مع وليه خامنئي فقد أوكلت مهمة تحريك الاخوان المسلمين والخلايا النائمة من مؤيدي ح*ما*س بالتحرك لزعزعة الاستقرار الأمني في الاردن.
إيران، كدولة إقليمية، لديها تأثير واضح في المنطقة بسبب مليشياتها وسياستها الخارجية النشطة، وتدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة. وحتما ان للنظام الإيراني دور في الأحداث التي تؤثر على استقرار المملكة الأردنية الهاشمية، وكل الأدلة تشير إلى ذلك . حيث ان هذا الهدف هو مخطط ايران منذ زمن بعيد لتحقيق الهلال الشيعي وفقًا للمعلومات والأدلة المتاحة والمعلنة سابقا.
كما ان الأدلة الموثقه هي وجود “مخطط اس*رائ*يلي ” لتفريق الوحدة الأردنية ا*لفلس*طينية. تاريخياً، كان للأردن بكل سكانه دور رئيسي في دعم القضية ا*لفلس*طينية وإيواء اللاجئين الفلسطينيين. وقد قام الأردن بتوفير ملاذ آمن للعديد من الفلسطينيين الذين فروا من الصراعات في فلسطين والمنطقة المحيطة بها.
أما بالنسبة للموقف الشجاع للأردن في حرب غ*ز*ة، فالأردن قد أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأدان العن*ف والاعتداءات التي تستهدف المدنيين. وقد قام الأردن بتقديم المساعدات الإنسانية والدبلوماسية للفلسطينيين خلال هذه الفترة الصعبة.
يجب أن نتعامل مع المظاهرات بحذر وأن نعتمد على مصادر موثوقة ومؤكدة عندما نتحدث عن التوترات الإقليمية والأحداث الجارية ضمن المخطط الايراني الصهيونى ونحافظ على امن المملكة الأردنية الهاشمية. كلنا مع التعبير الحضاري السلمي اما قطع الطرق والاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة واشعال فتنة النيران هنا وهناك أمر مرفوض تماما.
احبابي لنحافظ جميعا على امن الاردن ونتصدى للمؤامرة الفارسية الصهيونبة .
رعاكم الله
د. ابو خليل
1/4/2024

 

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!