اخبار الرياضة

ستونز يعلّق على تسمية سيلفا لكلبه “جون”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ستونز يعلّق على تسمية سيلفا لكلبه “جون”  . والان الى التفاصيل.

ستونز يعلق على سيلفا تسمية كلبه "جون"

كشف جون ستونز أن برناردو سيلفا زميله في مانشستر سيتي أطلق على كلبه اسم “جون”. “في كل مرة أتيت فيها للاتصال بكلبي ، أفكر فيك وأخبرك أن تأتي إلي كما لو كنت أملكك. ثم حصل على كلب بولدوج فرنسي وأطلق عليه اسم جون.”

وأضاف: “أحضر كلبه للتدريب ويمكنك أن تتخيل ما يحدث في غرفة تغيير الملابس بعد ذلك. تربطني أنا وبرناردو علاقة جيدة ، لذا فلكي يكون لديه كلب ، ويدعوه جون أيضًا ، يجب أن يحبني. لذلك سأعتبرها مجاملة بطريقة ما “.ترجمه صفوان الشامي

 

ستونز يعلّق على تسمية سيلفا لكلبه “جون”

ملاحظة: هذا الخبر ستونز يعلّق على تسمية سيلفا لكلبه “جون” نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.