اخبار عربية وعالمية

ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا
 . والان الى التفاصيل.

قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ إن أوكرانيا ستواجه “شتاء قاسيا” نتيجة الهجمات الصاروخية الروسية على مصادر الطاقة ، مؤكدا أنه على الرغم من صعوبة الوضع ، فإن الحلف سيواصل تقديم الدعم العسكري لكييف. وأضاف ستولتنبرغ ، اليوم الجمعة ، في مؤتمر صحفي عشية اجتماع وزراء خارجية دول الناتو يومي 29 و 30 نوفمبر في بوخارست: “نتيجة الهجمات الصاروخية ، سيعاني الأوكرانيون من الحرارة والضوء وفقدان الحرارة. بداية فظيعة لفصل الشتاء بالنسبة لأوكرانيا. ”وأشار ستولتنبرغ إلى أن أوروبا تمر الآن أيضًا بفترة أزمة طاقة وارتفاع الأسعار. من ناحية أخرى ، وفقًا لستولتنبرغ ، يواصل الناتو افتراض أن المساعدة العسكرية لأوكرانيا تزيد من فرص السلام: “يعتمد دعم أوكرانيا على طاولة المفاوضات على ما يحدث على الأرض”. من ناحية أخرى ، رد الأمين العام لحلف الناتو إلى رفض ألمانيا نشر أنظمة دفاع جوي باتريوت في أوكرانيا: “نرى أن الإنتاج قد توسع بشكل كبير. على وجه الخصوص ، تمكن الناتو من زيادة إنتاج الأسلحة والذخيرة السوفيتية بشكل كبير ، وهو بحاجة إلى ذلك.” أوكرانيا في حاجة ماسة إلى الذخيرة وقطع الغيار حيث لا يزال لديها مخزون كبير من المدفعية السوفيتية. ولا تزال الدول على الجانب الشرقي من التحالف تمتلك قدرات إنتاجية كبيرة لهذا الغرض “.

 

ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا

ملاحظة: هذا الخبر
ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ستولتنبيرج: أوكرانيا ستشهد “شتاء قاسيا” وسنستمر بدعمها عسكريا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#ستولتنبيرج #أوكرانيا #ستشهد #شتاء #قاسيا #وسنستمر #بدعمها #عسكريا
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.