اخبار الرياضة

سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

أعلن توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، التشكيلة الأساسية لمباراة إيفرتون ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم السبت ، في جوديسون بارك ، معقل فريق توفيز ، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-23..

كانت تشكيلة تشيلسي ضد إيفرتون على النحو التالي: ميندي ، أزبيليكويتا ، سيلفا ، كوليبالي ، جيمس ، كانتي ، جورجينيو ، تشيلويل ، ماونت ، هافريتز ، سترلينج. لعب تشيلسي العديد من اللقاءات الودية في الفترة الأخيرة وظهر بشكل جيد ، كما وقع العديد من الصفقات القوية لتقوية صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب مرة أخرى..

يستعد البلوز لهذه المباراة بروح قوية وعالية ، حيث يريد الفريق إثبات نفسه منذ البداية من خلال توفير مستوى مميز يمكن من خلاله انتزاع النقاط الكاملة في بداية المسابقة..

في نفس السياق ، يتطلع إيفرتون للفوز بأول مباراة له في الدوري ، لكن هذا يتطلب منه القتال عالياً والاستعداد للأفضل للحصول على ما يريد. أنهى إيفرتون الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس عشر على جدول الدوري الإنجليزي ، برصيد 39 نقطة ، من الفوز في 11 مباراة ، والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 18..

بينما شهد البلوز الموسم الماضي ، كانت هناك أزمات داخل تشيلسي على المستوى الإداري ، أسفرت عن رحيل رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش ، وكان التحالف الأمريكي تود بويل يسيطر على ملكية النادي.

 

قراءة الموضوع سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.